تعليمات الحصول على تأشيرة الشنجن من السفارة الايطالية في بغداد.

بواسطة 171
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعتبارا من يوم 2 شباط ستدخل حيز التنفيذ لائحة تعليمات جديدة رقم ( 1155/2019 ) التي قررها البرلمان الاوربي و المجلس الاوربي بتاريخ 20 حزيران 2019, حيث عدلت اللائحة رقم (810/2009) وهو انشاء رمز اتحادي للتأشيرة جديد (رمز التأشيرة). يمكن الاطلاع على النص الكامل على هذا الرابط:

https://eur-lex.europa.eu/legal-content/it/ALL/…
التغييرات الرئيسية ملخصة ادناه:
الطريقة العملية لتقديم الطلبات- المادة رقم 9 –
إعادة صياغة الفقرة رقم 1 من المادة رقم 9 على أنه يمكن تقديم طلبات التأشيرة من 6 أشهر قبل (9 أشهر في حالة السفر البحري) وعادة ما لا يتجاوز 15 يومًا قبل بدء الرحلة المخططة. كما هو معروف ، يتطلب الإصدار السابق من هذه القاعدة تقديم طلب في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر قبل بدء الرحلة المخططة. بناء على الفقرة الجديدة رقم 4 ، علاوة على ذلك ، من الممكن تقديم الطلبات ، بالإضافة إلى مقدم الطلب شخصيًا ، وأيضًا عن طريق الوسطاء التجاريين المعتمدين والجمعيات المهنية أو الثقافية أو الرياضية أو التعليمية نيابة عن أعضائها.
- المادة رقم 16 - رسوم التأشيرة
المادة الجديدة رقم 16 , ستكون هناك زيادة في رسوم التأشيرة من (مصاريف التأشيرة) من 60 إلى 80 يورو. بالنسبة للمتقدمين الذين تتراوح أعمارهم بين ( 6 و 12 عامًا )، ستزيد الرسوم من 35 إلى 40 يورو. تطلب السفارة المصاريف القنصلية حصريًا بالدولار. يمكن الاطلاع على جدول التصريف المالي:
https://ambbaghdad.esteri.it/…/03/26_embassy_visa_fees_eng.…

- المادة رقم 11 - نموذج الطلب
نماذج طلب الفيزا الجديدة موجودة على هذا الرابط:
https://ambbaghdad.esteri.it/…/22_schengen_visa_application…

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات