محافظ النجف الاشرف يزور الغرفة يؤكد على دعم الاسرة التجارية

بواسطة 923
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ النجف الاشرف يزور الغرفة يؤكد على دعم الاسرة التجارية

استقبل رئيس الغرفة المهندس حيدر العذاري محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري بحضور السادة اعضاء مجلس الادارة ومدير الغرفة..

وقدم السيد الياسري تهانيه ومباركته لمجلس ادارة الغرفة بمناسبة انتخابه للدورة 29 متمنيا مزيد من العطاء والموفقية في عمله خدمة لمحافظتنا العزيزة..
واكد الياسري على دور الاسرة التجارية وغرفة التجارة في النهوض بالواقع الاقتصادي والعمل على تنشيط العمل التجاري في المحافظة..
كما بين الياسري اهمية المرحلة القادمة بعد اقرار الموازنة لعام 2019 وان لمحافظة النجف جزء ليس بالقليل من الموازنة وكيفية استغلالها في تقديم المشاريع الخدمية التي تهم المواطن النجفي..
وقدم رئيس واعضاء مجلس الغرفة العديد من الافكار والمعوقات التي تواجه التاجر النجفي، اهمها موضوع السياحة الدينية وما تعانيه اليوم الفنادق من ركود وشلل تام، كما تطرق الجانبان الى ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة للتاجر النجفي في عملية دخول البضائع الى المدينة القديمة..
من جانبه وعد السيد المحافظ بتقديم كل التسهيلات اللازمة للتجار ورجال الاعمال من اعضاء الغرفة وبالتنسيق مع غرفة تجارة النجف..
وفي ختام اللقاء قدم السيد رئيس الغرفة هدية تذكارية للسيد المحافظ مثمناً مبادرته وزيارته للغرفة على ان تتواصل الزيارات من اجل العمل المشترك لما يخدم ابناء النجف الاشرف..


 

متابعة/حيدر حميد

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات