تجار الجملة المتضررين يناشدون الغرفة

بواسطة 220
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تجار الجملة المتضررين يناشدون الغرفة
زار غرفة تجارة النجف الاشرف لفيف من تجار الجملة المتضررين من حريق سوق جملة القدس الذي اندلع بتاريخ 5/8/2020 وتسبب بخسائر كبيرة.
وخلال اللقاء قدم السادة التجار سردا عن الخسائر والاضرار التي تكبدوها نتيجة الحريق الذي التهم مخازنهم والقوا باللوم على المستثمر المنفذ للمشروع لعدم التزامه بشروط الامان والسلامة.
وقد ناشد السادة التجار السيد رئيس الغرفة بمخاطبة الجهات التنفيذية لغرض متابعة الاجراءات الادارية والقانونية لتعويض الخسائر التي تعرضوا لها وتسريع تلك الاجراءات نظرا للضرر الكبير الذي سيتتسبب به التأخير في الاجراءات القانونية.
فضلا عن اهمية ايجاد حلول سريعة لاعادة العمل بهذا السوق الذي يشكل عصب اقتصادي مهم لمحافظة النجف الاشرف ومنطقة الوسط والجنوب.
وعبر رئيس الغرفة المهندس حيدر العذاري عن تضامن الغرفة الكامل مع السادة التجار المتضررين وضرورة تعويضهم والاسراع بالتحقيق لمحاسبة المقصر كما اعلن عن مخاطبة الجهات التنفيذية بشكل فوري بهذا الخصوص واستمرار التنسيق مع هيئة استثمار النجف الاشرف.
وقد حضر اللقاء مدير الغرفة والمشاور القانوني للغرفة وقد قدم للتجار عدد من الاستشارات بخصوص الاجراءات القانونية الواجب اتخاذها لاستعادة حقوق المتضررين ومحاسبة المقصر.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات