غرفة تجارة النجف الاشرف / غرفة تجارة النجف في معرض الكتاب الدولي الخامس

غرفة تجارة النجف في معرض الكتاب الدولي الخامس

3 أبريل، 2012

 وقال علي الحساني  مسؤول المعارض في العتبة العلوية  ان المعرض الدولي للكتاب في النجف في عامه الخامس هو الأوسع، إذ تشارك فيه أكثر من 130دارا للنشر بينها دور عالمية تشارك لأول مرة.

غرفة تجارة النجف كانت حاضرة في المعرض بجناح رسمي وللمرة الاولى حيث عرضت دليل اعمال النجف 2012 ونشرة الاقتصاد النجفي الذين لقيا اهتمام زوار الجناح على مدى ايام إقامة المعرض.

هذا وقد شاركت في المعرض دور نشر من العراق ولبنان وسوريا وايران وبريطانيا والمانيا وهولندا ودول اخرى
رئيس لجنة التاليف والنشر في مشروع النجف عاصمة الثقافة الاسلامية الشيخ علي مرزة عبر عن اعجابه وامتنانه لأقامة المعرض مشددا على اهمية اقامة معارض الكتب لنشر الوعي الثقافي والعلمي في المجتمع ومؤكدا على الفائدة الكبيرة التي يحققها المعرض للنجف والنجفيين في شتى مجالات الثقافة والادب

من جانبه اعتبر حسان عليان صاحب دار البلاغة ببيروت ان مشاركته في هذا المعرض مهمة للغاية بالنظر لأهمية سوق كتب النجف الخصب معتبرا النجفيين من المحبين لشراء الكتب وبأقبال كبير.

زوار المعرض الذين تنوعوا في الأعمار والفئات وحتى الجنسيات اقبلوا بكثافة كبيرة على المعرض حتى ساعاته الأخيرة التي شهدت اعلى معدلات البيع بعد قيام دور النشر بخصومات وتخفيضات كبيرة على عدد كبير من الكتب.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان