غرفة تجارة النجف الاشرف / معرض هايتيك للتكنولوجيا والاتصالات 26-29 أيلول 2012

معرض هايتيك للتكنولوجيا والاتصالات 26-29 أيلول 2012

25 يونيو، 2012

 “ومعرض هايتك للتكنولوجيا والاتصالات” كحدث متميز يجمع كافة المهتمين بالتطورات التقنية والتطبيقات المعلوماتية, ليشكل فرصة للمؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة للوصول لحلول المعلوماتية والتجهيزات التقنية التي تلبي متطلبات التطور الكبير الذي يشهده الإقليم، كما سيكون المعرض فرصة هامة جدا للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الأفراد للاطلاع والحصول على أحدث التجهيزات والحلول.
يضاف إلى هذا تخصيص مساحة خاصة للبيع المباشر ضمن المعرض “سوق البيع” الذي بهدف لتحقيق أعلى نسبة فائدة للشركات وذلك بهدف استقطاب أكبر عدد من الزبائن الذين يرغبون بالشراء المباشر (حواسب, طابعات, كاميرات, برمجيات, هواتف, الأجهزة اللوحية المحمولة… الخ) والاستفادة من أفضل وأرخص العروض التي تقدمها الشركات المشاركة في سوق البيع.
العارضين, يتضمن المعرض الاختصاصات الرئيسية التالية:
·         التجهيزات والحلول
·         الاتصالات
·         البرمجيات ونظم إدارة المعلومات
·         الشبكات
·         الإنترنت
·         تكنولوجيا البطاقات الذكية
·         الخدمات والجهات التخصصية
 
كما أن تزامن المعرض مع معرض “أربيل للتعليم والتدريب” يمنحه أهمية إضافية نظراً للعلاقة الوثيقة بين التعليم والعمل والتكنولوجيا الحديثة و مدى الحاجة لها في زمن المعلومات الرقمية. كما يجمع “معرض هايتك للتكنولوجيا والاتصالات”  تحت سقفه عدداً هاماً من المؤسسات والهيئات التعليمية العامة والخاصة, فهو يمنح هذه المؤسسات فرصة هامة للاستثمار في احد أهم القطاعات ذات القاعدة الواسعة, في ظل سوق عمل يتنامى كماً ونوعاً وبشكل متصاعد.
فعلى السادة التجار الراغبين بالمشاركة للحجز والمعلومات
info@newiraqnet.net
07705367199 \ 07902509400

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان