غرفة تجارة النجف الاشرف / الاقتصاد والاستثمار النيابية: تفعيل قوانين "الكمركة" وفرض الضرائب على المنتوجات المستوردة لدعم المنتوج المحلي سيسهم بحل الازمة الاقتصادية

الاقتصاد والاستثمار النيابية: تفعيل قوانين "الكمركة" وفرض الضرائب على المنتوجات المستوردة لدعم المنتوج المحلي سيسهم بحل الازمة الاقتصادية

12 يناير، 2016

اكد عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية جواد كاظم ، ان تفعيل القطاع الخاص الحل “الامثل” لتجاوز الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلاد .

 

وقال كاظم لـ/موازين نيوز/ ، ان ” على الحكومة دعم القطاع الخاص وجذب المستثمرين لحل الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلاد بعد انخفاض اسعار النفط ” ، مبينا انه ” ليس هناك جدية من قبل الحكومة لتفعيل هذا الجانب “.

 

واضافعضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ، ان ” تفعيل قوانين “الكمركة” وفرض الضرائب على المنتوجات المستوردة لدعم المنتوج المحلي سيسهم ايضا بحل الازمة الاقتصادية للبلاد ” ، مستدركا ” والسيطرة على المنافذ الحكومية تعد ايضا من الخطوات المهمة التي تسهم في حل هذه المشكلة “.

 

هذا “وأعلنت مديرية المنافذ الحدودية عن استحصالها 177 مليار دينار واردات خلال عام 2015 من المنافذ البرية والجوية عن البضائع الداخلة “.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان