غرفة تجارة النجف الاشرف / انطلاق فعاليات مهرجان التسوق العراقي الايراني الاول في النجف الاشرف

انطلاق فعاليات مهرجان التسوق العراقي الايراني الاول في النجف الاشرف

27 مارس، 2021

برعاية محافظ النجف الاشرف الاستاذ لؤي الياسري انطلقت فعاليات مهرجان التسوق العراقية الايراني الاول على ارض معرض النجف الاشرف الدولي وللفترة من ٢٤/ ٣ لغاية ٢/ ٤ وبمشاركة ٨٠ شركة عراقية وايرانية.
اكد ذلك مدير المعرض الاستاذ حيدر مواش واضاف ان المعرض اقيم برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف وشهد عرض المنتجات عراقية وايرانية متنوعة والتي تشمل الالبسه الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها كما تخلل المهرجان اقامه حفل في باحة المعرض بمناسبة شهر شعبان المبارك و الولادات الميمونة لائمة ال البيت (عليهم السلام ).
مشيراً ان المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات الايرانية المشاركة من اجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات .
لافتا الى ان المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار الايرانين ونظرائهم في العراق.
من جانبهم اشاد ممثلو الشركات بالتسهيلات التي قدمتها كل من الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف لانجاح هذا المعرض بوصفه ملتقاً ثقافياً واجتماعياً الى جانب قيمته التجارية
ومن الجدير بالذكر ان حفل افتتاح المعرض شهد حضور شخصيات حكومية و تجارية واقتصادية فضلا عن جمع غفير من المواطنين
النجف الاشرف/ الاعلام المركزي
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان