غرفة تجارة النجف الاشرف / برعاية الغرفة ..مؤسسة الغدير للمعاقين تنظم برنامجاً تثقيفياً وترفيهياً في العتبة العباسية المقدسة

برعاية الغرفة ..مؤسسة الغدير للمعاقين تنظم برنامجاً تثقيفياً وترفيهياً في العتبة العباسية المقدسة

8 نوفمبر، 2015

 

ضمن برنامجها المستمر في دعم وتطوير قابليات المعاقين، اقامت مؤسسة الغدير للمعاقين وبرعاية غرفة تجارة النجف الاشرف برنامجا تثقيفياً وترفيهياً في العتبة العباسية المقدسة..

واوضح مدير المؤسسة جاسم الطيار ’’ ان البرنامج شمل مايقارب 60 معاق تضمن اقامة مهرجان لتلاوة القرآن الكريم باصوات عدد من القرآء المعاقين وكذلك قراءة عدد من القصائد الحسينية بالتعاون مع قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة’’..

واضاف ’’ وشمل البرنامج اقامة مرسماً بانامل عدد من المعاقين جسدوا خلاله بلوحات فنية الثورة الحسينية ومعركة الطف الخالدة، كما تخلل مأدبة غداء في مضيف العتبة العباسية ’’..

واكد الطيار على ان المؤسسة مستمرة في دعم هذه الشريحة وتطمح الى ايصال صوتهم واحنياجاتهم الى الجهات ذات العلاقة بتوفير منتديات ومدارس ترعى شؤونهم..

يذكر ان مؤسسة الغدير للمعاقين احد منظمات المجتمع المدني ومجازة رسمياً  ولديها خطة وبرنامج عملي وبتوجيه من الرئيس الفخري للمؤسسة المهندس زهير شربه يتضمن العديد من الانشطة والافكار التي من شأنها ان تسهم في بناء قدرات شريحة المعاقين وتعويضهم عن معاناتهم  اليومية وتجاوز مصاعب الحياة..

 

تقرير:حيدر الكريطي

tags : |
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان