غرفة تجارة النجف الاشرف / غرفة النجف تبحث تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك مع السفارة الفرنسية

غرفة النجف تبحث تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك مع السفارة الفرنسية

19 مايو، 2016

بحت وفد غرفة تجارة النجف الاشرف افاق وسبل تفعيل التعاون المشترك في المجال التجاري والاقتصادي مع السفارة الفرنسية في بغداد، بما يخدم رجال الاعمال والمستثمرين في المحافظة..

وجمع اللقاء في مقر السفارة كل من السيد حسنين محي الدين المدير التنفيذي لمركز تطوير الاعمال و المهندس حيدر عزاوي اخصائي التسويق في مركز تطوير السياحة، والملحق التجاري في السفارة الفرنسية السيد لويس اقليمس ومعاون رئيس القسم الاقتصادي السيد جوليان فيلود..

وعن طبيعة اللقاء وما تضمنه، اوضح حسنين محي الدين ‘‘ ان اللقاء كان ناجحا وشاملا لكل المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وتكوين قاعدة عمل مستقبلية وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين الغرفة والسفارة والية تنفيذ بنودها التي تهدف الى دعم قطاع الاعمال والاستثمار في النجف الاشرف.

مضيفاً: ان الوفد قدم رؤى ومقترحات عديدة للجانب الفرنسي مدعومة بالبيانات والاحصائيات التي تعكس النشاط والتبادل التجاري بين النجف الاشرف وفرنسا..

ولفت محي الدين الى ان الجانب الفرنسي عبر عن سعادته بما قدمه وفد الغرفة، مبدياً استعداده لتنفيذ ما تم طرحه خلال الاجتماع، كما تم الاتفاق على عقد لقاءات اخرى لاستكمال ومتابعة بنود الاتفاقيات ونقلها الى ارض الواقع..

 

يذكر ان غرفة تجارة النجف وقعت عام 2010 و2015 اتفاقيات تعاون مشترك مع السفارة الفرنسية في بغداد، تضمنت بنود لدعم رجال الاعمال وتطوير التبادل التجاري ونقل الخبرات وتطوير المهارات واقامة المعارض التجارية المشتركة.


متابعة:حيدر حميد


استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان